أفيقوا يرحمكم الله ~

09/08/2013 عند 17:35 | أرسلت فى فـيـض الـمـداد | تعليق واحد

.

afi9o

.

أعرف كثيراً من الأصدقاء ممن يرددون متوهِّمين أن الحثالة الهالك، المدعو (محمود درويش)، قد دافع عن (القضية)، وأن هذا مما يُحسب له ويستحقُّ عليه تعظيماً وتمجيداً، وذلك بغضِّ النظر عن بعض تلك (الاختلافات العقائدية) التي لا ضرر فيها، ولا ارتباط لها مع أصل ما يسمونه بـ (القضية).

وهذا والله لعجبٌ عجاب! وإن من يردد مثل هذا الكلام هو لفرط التغييب لا يعرف محمود درويش، أو لا يعرف القضية، أو لا يعرف أياً منهما معاً!

إن القضية الفلسطينية هي أرقى وأقدس بكثير من أن يتبناها الشيوعيون وأمثالهم من أهل الإلحاد والكفر، من الذين أتخموا أشعارهم وكتاباتهم النجسة بالعبارات الكفرية المقززة، والتي تصل لدجة السبِّ المباشر للذات الإلهية العلية!

وأخشى ما أخشاه؛ أن أكون في شكٍّ من أن بين أصدقائي الأفاضل، من يرتاب في أن من يسبُّ الله عز وجل على مرأى ومسمعٍ من كافة مسلمي العالم، هو غير مستحقٍّ لأن يتبنى أي قضيةٍ من قضايا المسلمين، ولا سيما القضية الفلسطينية التي تعتبر قضية القضايا، وأكثرها أهميةً ومحوريةً في ضمير الأمة الإسلامية كلها…

القضية الفلسطينية قضية دينٍ وعقيدة، وليست قضية عربٍ أو عجم، ليست قضية أرضٍ وتراب، هي قضية دينٍ في المبتدأ والمنتهى، ولن يدافع عن قضيةٍ من قضايا الدين من هو كافرٌ بهذا الدين، ومن يسبُّ الله عز وجل، ويتطاول على ذاته العلية بأفحش الألفاظ وأشدِّها انحطاطاً وسفالة.

(( مالكم لا ترجون لله وقاراً وقد خلقكم أطواراً ))

أفيقوا يرحمكم الله، أفيقوا من ذلك التأثر الطفولي الساذج بالتلميع الإعلامي لكل حثالةٍ نجسٍ لا دين له ولا مبدأ ولا أخلاق…

أفيقوا يرحمكم الله، أفيقوا وكفاكم تطبيلاً لكل تافهٍ مشهورٍ كتب كلمةً أو كلمتين، وأوهمكم بهما أنه مناضلٌ بطل، وأنه يدافع عنكم ويناصر قضاياكم… أفيقوا كفاكم وهماً وانجرافاً وراء البريق الإعلامي الزائف لكل خائنٍ عميل، ولكل ملحدٍ كافر…

أفيقوا… فأنتم لا تعبِّرون سوى عن هوان الله في نفوسكم!

ولو كان لله تعالى هيبةٌ في قلوبكم لما تجرأتم على التطبيل لمن حاربه وحارب دينه واستهان به، لا لشيءٍ عدا أشعاراً تافهةً دغدغ بها مشاعركم!

أفيقوا… فأنتم وأمثالكم سبب ما نحن فيه من هوانٍ وانحطاط… ولا ينصر الله تعالى من يحاربه، (( وإن تتولوا يستبدل قوماً غيركم ثم لا يكونوا أمثالكم ))

09/08/2013

Advertisements

تعليق واحد »

RSS feed for comments on this post. TrackBack URI

  1. أحسنت (Y)


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

المدونة لدى وردبرس.كوم.
Entries و تعليقات feeds.

%d مدونون معجبون بهذه: