درة مكنونة وجوهرة مصونة ~

03/07/2013 عند 12:06 | أرسلت فى فـيـض الـمـداد | أضف تعليق

.

dora maknona

.

لا شيء يحرق قلوبَ بعضهم، وبعضهنَّ أيضاً، من أولئك الذين أعرفهم وتعرفونهم، مثل ما توصف به المرأةُ من أنها (درةٌ مكنونةٌ وجوهرةٌ مصونة)، ويرون ذلك بحسب أفهامهم المريضة خداعاً لها واستخفافاً بها، وانتقاصاً من قدرها! والواقع أننا بالتفكير في هذا الأمر وتقليبه على وجوهه، لن نستطيع أن نفهم من انزعاجهم المحموم، والمشبوه في حقيقة الأمر، سوى شيءٍ واحد؛ هو أن المرأة ليست كذلك، وأن هذا الوصف الرقيق الشفاف لا ينطبق عليها، أو أنه لا يجب أن ينطبق!

إنه إن كان من المفهوم إلى حد ما، ولاعتباراتٍ غريزية، أن تشاع مثل هذه الدعوات الخبيثة من طرف ذكورٍ مخنَّثين يحاربون مفاهيم العِرض والشَّرف، ويبتسمون في وجه الدياثة، فإن ما يصعب فهمه واستيعابه أن تتبنى مثلَ هذه الدعوات نساءٌ يحملن على عاتقهنَّ مشعل ما يسمى بتحرير المرأة، ويتواطأن مع أولئك الذكور المخنَّثين في سبيل ذلك، وهم أعداؤهنَّ في الحقيقة، لكنهنَّ يتواطأن معهم على تجريد المرأة من خصائصها الإنسانية وفطرتها الأنثوية، وتحويلها إلى كائنٍ مسخٍ يعجز في النهاية عن أن يصير ذكراً، ثم يفقد ما قد كان به في الأصل أنثى.

وتصير الواحدة منهن إلى حالٍ لا تُحصِّل فيها مفقوداً، وتفقد ما كان موجوداً عندها من قبل، وهذا والله هو الخذلان العظيم، والخسران المبين…

Advertisements

اكتب تعليقُا »

RSS feed for comments on this post. TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

المدونة لدى وردبرس.كوم.
Entries و تعليقات feeds.

%d مدونون معجبون بهذه: